استمارة البحث

مباشر
فالكاو
© حقوق النشر : Dr

خاميس وفالكاو ضمن تشكيلة كولومبيا لمواجهة فرنسا وأستراليا وديا

17/03/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h00

استدعى خوسيه بيكيرمان، المدرب الأرجنتيني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم، لاعب بايرن ميونيخ الالماني خاميس رودريغيز وموناكو الفرنسي راداميل فالكاو، الى التشكيلة التي من المقرر ان تواجه منتخبي فرنسا واستراليا هذا الشهر، ضمن التحضيرات لمونديال 2018.

وورد اسما رودريغيز وفالكاو ضمن 26 لاعبا أعلنت أسماؤهم السبت، علما ان الاثنين عائدان من إصابات خلال الأسابيع الماضية: خاميس في ربلة الساق، وفالكاو في الفخذ الأيسر.

وشارك الأخير الجمعة في مباراة فريقه ضد ليل ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي فاز بها موناكو حامل اللقب 2-1. أما خاميس، فشارك أيضا كبديل في مباراة فريقه ضد بشكتاش التركي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الأربعاء.

أما الغائب الأبرز من التشكيلة الكولومبية فكان لاعب يوفنتوس بطل ايطاليا خوان كوادرادو الذي خضع في أواخر يناير لعملية جراحية في الفخذ، ولم يتمكن حتى الآن من العودة الى الملاعب.

ويلاقي المنتخب الكولومبي فرنسا الجمعة المقبل في "ستاد دو فرانس" بباريس، وبعدها بأربعة أيام استراليا على ملعب ويمبلي في لندن.
وستخوض كولومبيا نهائيات كأس العالم في روسيا المقامة بين 14 يونيو و15 يوليوز، وهي ضمن المجموعة الثامنة مع بولندا والسنغال واليابان.

في ما يأتي التشكيلة:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا (أرسنال الانكليزي)، كاميلو فارغاس (ديبورتيفو كالي)

الدفاع: كريستيان زاباتا (ميلان الايطالي)، دافينسون سانشيز (توتنهام هوتسبر الانكليزي)، جيفرسون ليرما (ليفانتي الاسباني)، ييري مينا (برشلونة الاسباني)، يوهان موخيكا (سبورتينغ خيخون الاسباني)، برناردو اسبينوزا (سبورتينغ خيخون)، سانتياغو أرياس (ايندهوفن الهولندي)، أوسكار مورييو (باتشووا المكسيكي)، فرانك فابرا (بوكا جونيورز الارجنتيني)

الوسط: خوسيه هريبرتو ايزيكييردو (برايتون الانكليزي)، خاميس رودريغيز (بايرن ميونيخ الالماني)، كارلوس سانشيز (اسبانيول الاسباني)، جيوفاني مورينو (شنغاي شينهوا الصيني)، ماتيوس أوريبي (أميريكا المكسيكي)، فيلمار باريوس (بوكا جونيورز)، خوان فرناندو كوينتيرو (ريفر بلايت الارجنتيني)، أبيل أغيلار (ديبورتيفو كالي)، فيكتور كانتيو (جونيور).

الهجوم: دوفان زاباتا (سمبدوريا الايطالي)، كارلوس باكا (فياريال الاسباني)، لويس فرناندو مورييل (اشبيلية الاسباني)، راداميل فالكاو (موناكو الفرنسي)، ميغيل بورخا (بالميراس البرازيلي)، ييمي تشارا (جونيور).

17/03/2018 على الساعة 20h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360