استمارة البحث

مباشر
ناصر الخليفي
رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يملك قصرا بضواحي مدينة مراكش، حيث كشفت بعض الأخبار أنه اقتنى محل لاقامته بالمغرب للتواجد رفقة صديقه الرئيس القطري الذي يتردد بشكل دائم على المغرب، كما كشفت الكثير من التقارير عن رغبة الخليفي في الاستثمار بالمغرب وبناء أكاديمية لكرة القدم تابعة لناديه.
© حقوق النشر : Dr

الخليفي : لن أسمح برحيل لاعبي فريقي لريال مدريد

22/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h48

كشف ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه لن يسمح برحيل لاعبي فريقه إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت في وقت سابق لرغبة ريال مدريد في ضم ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، لتدعيم صفوف الفريق.

وتحدث الخليفي عن إمكانية بيع كيليان مبابي قائلا: "هل تريدون مني أن أقدم لكم رقما؟ أكثر من مليار يورو، نعم، قلت مليار يورو، ولكن حتى لو حصلت على مليار يورو لن أبيعه".

وأضاف رئيس النادي الفرنسي: "لن نفرط في أي لاعب من صفوف الفريق، لأننا نخطط لبناء فريق قوي قادر على حصد البطولات في الفترة المقبلة".

وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سن جرمان، على سبيل الإعارة، قادما من موناكو في غشت الماضي، مع أحقية الشراء للنادي الباريسي بقيمة 115 مليون يورو.

يذكرأن الدولي الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما، خاض 36 مباراة مع النادي الباريسي هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 18 هدفا وصناعة 11 في الدوري ودوري الأبطال، كما توج مع الفريق بثلاث ألقاب محلية.

22/05/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360