استمارة البحث

مباشر
برشلونة يعلن عن فترة غياب سواريز
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يستهدف جمع 100 مليون يورو

25/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 10h00

يخطط نادي برشلونة الإسباني، إلى التخلص من مجموعة كبيرة من اللاعبين، اللذين خرجوا تماما من حسابات أرنستو فالفيردي مدرب الفريق، وهم خمسة لاعبين لا يريدهم المدرب الإسباني.

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم نادي  أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يحتوي عقده على شرط جزائي مقداره 100 مليون يورو، وهو الهدف الأكبر للنادي الكتالوني في سوق الإنتقالات الحالية.

وتعلم إدارة البلوغرانا تماما، بأن هناك العديد من الأمور التي يجب القيام بها بالفترة المقبلة وتحديدا بعملية تسويق مجموعة كبير من اللاعبين، اللذين هم على لائحة الإستغناءات بالنادي الكتالوني.

وكان نادي برشلونة قد قام بإعارة البرازيلي رافينيا الكانتارا إلى نادي إنتر ميلان، بجانب الإستغناء عن منير الحدادي بداية هذا الموسم.

ويستهدف الثلاثي أندري غوميز وباكو الكاسير وأليكس فيدال الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني الصيف المقبل، خاصة وأن أرنستو فالفيردي لا يعول عليهم كثيرا بالوقت الحالي، ولم يشاركوا سوى في دقائق قليلة فقط طوال الموسم.

وأكدت الصحف الإسبانية، بأن نادي برشلونة سيبذل قصارى جهده من أجل جمع 100 مليون يورو، وذلك ببيع مجموعة اللاعبين الغير مرغوب بتواجدهم بالنادي الكتالوني، وهو الأمر الصعب لكنه ليس بالمستحيل.

ولا يريد برشلونة سوى إسترداد المبالغ التي أنفقها نظير التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، حيث ضم جوميز من نادي فالنسيا مقابل 35 مليون يورو، والكاسير أيضا مقابل 30 مليون يورو، في حين تعاقد مع فيدال من إشبيلية مقابل 18 مليون يورو.

25/05/2018 على الساعة 10h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360