استمارة البحث

مباشر
شيكاتارا
© حقوق النشر : Dr

عاجل: شيكاتارا يتهم الوداد والناصيري يرد بتصريح خاص

26/05/2018 إلياس البطاحي على الساعة 14h32 | تحديث 26/05/2018 على الساعة 14h34

كشفت تقارير صحفية نيجيرية، أن مكتب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رفض تسليم اللاعب شيسوم شيكاتارا جواز سفره من أجل العودة إلى بلاده لقضاء عطلته الصيفية، حيث قام بإرسال رسالة للاتحاد النيجيري .

وقال مهاجم أبيا واريورز السابق من خلال وسيطه "Johnny Precious Ogbah" ، عبر رسالة بتاريخ 24 ماي، إن جواز سفره الدولي يحتفظ به مكتب الوداد، حيث تشترط عليه توقيع وثائق تؤكد تسلمه لجميع مستحقاته المادية قبل الحصول عليه.

وجاء في الرسالة:"لم يتم أداء مستحقاته لشهور، حيث أصبح مجبرا إلى قضاء عطلته الصيفية بدون مال، ومع ذلك فهم لا يرغبون في تسلميه جواز سفره ما لم يوقع على وثيقة غير صحيحة".

ودعا المهاجم شيكاتارا، رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم لاستغلال علاقته الودية مع الجامعة الملكية المغربية لحل هذا المشكل.

ومن جهة أخرى، اتصل موقع Le360سبور برئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري لمعرفة حقيقة هذه الاتهامات، حيث أكد رئيس النادي الأحمر أن الفريق لا يحجز جوازات سفر اللاعبين.

وأضاف الناصيري أن الطاقم التقني للوداد، قد وضع برنامجا خاصا للمهاجم النيجيري لاستعادة مستواه، غير أن هذا الأخير رفض ويرغب في العودة إلى نيجيريا من أجل قضاء العطلة الصيفية، رغم أن الوداد يطالبه بحسم مستقبله قبل الرحيل.

26/05/2018 على الساعة 14h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360