استمارة البحث

مباشر
كوبر
© حقوق النشر : Dr

كوبر يقول إن صلاح "تعافى" ومتفاؤل بتواجده ضد الأوروغواي

14/06/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 20h48

أكد الارجنتيني هكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم الخميس ان النجم محمد صلاح "تعافى بسرعة" من الاصابة القوية التي تعرض لها في كتفه، مبديا تفاؤله بتواجده على أرض الملعب ضد الأوروغواي الجمعة في مونديال روسيا 2018.

وقال كوبر الخميس في مؤتمر صحافي في ايكاتيرينبورغ "يجب أن نرى كيف ستجري الأمور في تمارين اليوم، لكن يمكنني ان أؤكد لكم بنسبة 100 بالمئة تقريبا انه سيكون على أرض الملعب".

وكان صلاح تعرض لإصابة بكتفه في 26 أيار/مايو الماضي في نهائي دوري أبطال اوروبا بين فريقه ليفربول الانكليزي ضد ريال مدريد الاسباني، بعدما أسقطه ارضا مدافع الاخير سيرخيو راموس.

واضاف كوبر (62 عاما) "صلاح بحالة جيدة ولقد تعافى بسرعة"، لكنه رمى الكرة في ملعب افضل لاعب افريقي والجهاز الطبي للمنتخب قائلا "منحه الاطباء خيار المشاركة من عدمها. اذا قرر اللعب سيحصل على ضمانات كاملة (لحالته) وأنا متأكد انه سيكون على ما يرام".

وتابع مدرب انتر الايطالي وفالنسيا الاسباني السابق "اذا حصل أمر ما في اللحظة الاخيرة، سنرى ما اذا كان قابلا للحل، لكنه بالتأكيد ليس خائفا".

ويعد صلاح الذي سيبلغ السادسة والعشرين الجمعة، من النجوم المنتظرين في المونديال، بعد قيادته ليفربول الانكليزي الى نهائي دوري الأبطال واحرازه لقب الهداف في الدوري الانكليزي، الى قيادة مصر الى المونديال للمرة الاولى منذ 1990.

وتشارك مصر في المجموعة الاولى التي تضم روسيا المضيفة والسعودية.

14/06/2018 على الساعة 20h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360