رونالدو يكشف الرهان الذي تسبب له في إطلاق لحيته

Dr

أعرب كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، عن سعادته بالإنتصار الذي حققه منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي، والذي قربهم من التأهل لثمن نهائي بطولة كأس العالم في روسيا.

في 21/06/2018 على الساعة 21:16

وتم إختيار رونالدو كأفضل لاعب في المباراة، عقب تسجيله هدف الفوز للبرتغال على المغرب ليرفع رصيده التهديفي الى 4 أهداف بالبطولة في نسختها الجارية.

وخلال تصريحات صحفية قال: " أنا سعيد للغاية كان من المهم تحقيق الإنتصار والحصول على النقاط الثلاثة كنا نعرف أنه في حالة خسارتنا للمباراة فإننا سوف نودع البطولة تقريبا".

وتابع: "يجب أن نستمر في طريقنا ونحاول إجتياز الجولة الحالية نحن قريبون من مرحلة خروج المغلوب وسنرى ما تحمله البطولة لنا خلال المباريات القادمة".

وعن هدفه بشباك المغرب قال: "بالطبع أنا سعيد للغاية لكن أهم شيء كان الفوز بالمباراة لقد تمكنت من التسجيل وأنا سعيد لفعل ذلك".

وعن إحتفاله  بشكل غريب بأولى أهدافه بالبطولة أمام إسبانيا قال: "لا علاقة بإحتفالي بالهدف بالإعلان الذي طرحه ليونيل ميسي مع مجموعة من الماعز قبل البطولة".

وكشف رونالدو سر إحتفاله بهذه الطريقة والذي تسبب في إطلاف لحيته التي ظهر بها خلال مباراة المغرب :  "اللحية؟ كانت مزحة، كنت في الساونا مع كواريزما، وأحلق لحيتي".

وتابع "قلت له لو سجلت هدفا سوف أبقي لحيتي حتى النهاية، لقد سجلت هدفا، والآن سأترك لحيتي حتى نهاية البطولة".

يذكر أن المنتخب البرتغالي سيواجه نظيره الإيراني في مباراة مصيرية الإثنين في ختام مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم والتي ستحدد هوية الفريق الصاعد بشكل كبير.

في 21/06/2018 على الساعة 21:16