مونديال 2018 : الأرجنتين في صدام قوي مع كرواتيا

Dr

يسعى منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي لإستعادة توازنه فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا عندما يلتقي فى السابعة مساءا مع كرواتيا بملعب "نيجني نوفجورود"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التى تضم أيضا منتخبى أيسلندا ونيجيريا.

في 21/06/2018 على الساعة 16:48

يدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم ساعيا لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل لدور 16 من منافسات كأس العالم، بعد تعادل محبط في الجولة الأولى مع أيسلندا بهدف لكل منهما في مباراة شهدت إهدار ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى ضربة جزاء كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لصالح منتخب الأرجنتين.


ويدرك ميسي ورفاقه أن الهزيمة أو التعادل فى مباراة كرواتيا ستصعب كثيرا من مهمة منتخب الأرجنتين فى التأهل لدور ا 16 ببطولة كأس العالم قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

أما منتخب كرواتيا فيدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه في الجولة الأولى على نيجيريا بهدفين دون مقابل، ساعيا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة ووضع قدما في الدور الثاني من منافسات كأس العالم.

ويفتقد منتخب كرواتيا في مباراة اليوم لجهود المهاجم نيكولا كالينيتش الذى تم طرده من المعسكر، بعدما رفض المشاركة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة نيجيريا وإدعائه الإصابة، ويملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة، مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى، والذى يعد أحد أفضل صناع اللعب فى العالم بالوقت الحالي بجانب ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن مباراة اليوم هي الخامسة في تاريخ مواجهات الأرجنتين وكرواتيا، وفازت الأرجنتين مرتين مقابل فوز واحد لكرواتيا وتعادل وحيد.

في 21/06/2018 على الساعة 16:48