نيمار يخبر باريس سان جرمان برغبته في الرحيل

Dr

وجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية لأحلام ناصر الخليفي مالك النادي في البقاء داخل أسوار قلعة حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

في 21/06/2018 على الساعة 20:48

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن برنامج تشيرنغيتو، أن نيمار أخبر مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير، عن أن نيمار لا يشعر بالراحة في العاصمة الفرنسية باريس، ويرغب في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

أوضح جوسيب بيدريرول الصحفي الإسباني الشهير، أن نيمار يأمل في موافقة باريس سان جيرمان على تسهيل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف.

وأوضح بيدريرول أن مسؤولو سان جيرمان يحاولون إقناع نيمار بالتراجع عن قرار الرحيل وإقناعه بالاستمرار في صفوف النادي في الموسم المقبل.

وينتظر ريال مدريد ضغط اللاعب على النادي الباريسي بطلبه الرحيل ومغادرة صفوف البي اس جي، من أجل تسهيل عملية المفاوضات مع الإدارة القطرية المالكة لنادي العاصمة.

يذكرأن نيمار انضم لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، قادما من برشلونة الإسباني في صفقة هي الأغلى في التاريخ، عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو.

في 21/06/2018 على الساعة 20:48