باريس سان جرمان تقدم عرض مغري لكريستيانو رونالدو

Dr

يستهدف نادي باريس سان جرمان الفرنسي بجانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

في 22/06/2018 على الساعة 08:32

وينصب تركيز النجم البرتغالي على مباريات منتخب بلاده حاليا ببطولة كأس العالم في روسيا حيث قدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة في أولى مباريات فريقه بالبطولة أمام المنتخب الإسباني.

ومنذ نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا الماضية والتي توج بها النادي الملكي على حساب ليفربول الإنجليزي وإرتبط رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي عقب تلميحه برغبته بالرحيل عن صفوف الميرنغي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ولم يحسم رونالدو وجهته المقبلة بعد، ولكن وفقا للعديد من الصحف العالمية فإن مانشستر يونايتد يستهدف ضمه بجانب باريس سان جيرمان، الذي يمتلك عنصر المال الوفير الذي يرجح كفته بالطبع.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن باريس سان جيرمان قدم إغراءات قوية للاعب منحه راتب سنوي مقداره 45 مليون يورو سنويا، وهو الراتب الذي طلبه من إدارة ريال مدريد ورفضت تنفيذه.

كما أفادت الصحف، بأن باريس سان جيرمان أبدى إستعداده لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب مقابل 300 مليون يورو، وهو الأمر الذي سوف يغري إدارة النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالطبع.

ويترقب مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو موقف اللاعب عن كثب حيث يرغب النادي الإنجليزي في إستعادة نجمه السابق لكن ينتاب إدارة النادي شعورا قويا بأنهم غير قادرون على منافسة باريس سان جيرمان الذي تقدم بعرض مالي ضخم.

وبدأ تركيز مانشستر يونايتد ينصب على ضم النجم الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد، الذي أعلن رغبته بالرحيل أيضا ويفضله مورينيو أيضا ولكن الأمر أصبح بعيدا عن المتناول أيضا.

في 22/06/2018 على الساعة 08:32