استمارة البحث

مباشر
سواريز
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: سواريز يكشف حقيقة إساءته للسعودية

22/06/2018 نفين مربوح على الساعة 11h48

قطع نجم برشلونة الإسباني ومنتخب أوروغواي لكرة القدم، لويس سواريز، الشك باليقين فيما يخص إساءته لمنتخب السعودية، بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الأخضر بمباراة قبل أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

وأعلن سواريز في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن احتفاله بهذه الطريقة جاء لأنه ينتظر مولودا ثالثا علاوة على احتفاله بوصوله لـ 100 مباراة بقميص منتخب أوروغواي.

ونشر سواريز في تغريدته صورا تظهر احتفاله بهدفه في مرمى منتخب السعودية، وهو الهدف الذي أنهى مشوار الأخضر رسميا بالمونديال، وأعلن صعود أوروغواي إلى دور الـ 16 بعدما جمع 6 نقاط من الفوز على الشقيقين مصر والسعودية.

واحتفل سواريز بصعود منتخب بلاده إلى الدور الثاني من كأس العالم، معربا عن شكره لكل من دعموه خلال الفترة الماضية وخاصة من يحبهم، بعدما نشر صورا لعناصر منتخب بلاده وأسرته.

وسأله أحد المشجعين العرب عن احتفاله الذي كان بعد الهدف مباشرة، فرد عليه أحد مشجعي منتخب أوروغواي، أن ذلك يعني طلبه للكرة ليضعها في قميصه احتفالا بمولوده الثالث.

يذكر احتفال سواريز بهدفه قد أثار غضب الجماهير السعودية والعربية إذا أنه فهم بالخطأ، بأن احتفاله بهذه الطريقة جاء إشارة إلى الطبق الأشهر على المائدة السعودية وهو الكبسة.

22/06/2018 على الساعة 11h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360