استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

الأرجنتين على أبواب إقالة المدرب سامباولي

22/06/2018 نفين مربوح على الساعة 22h16

تعيش الأرجنتين في فترة عصيبة عقب الهزيمة المخيبة أمام كرواتيا بثلاثية في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حاليا.

وتحتاج الأرجنتين إلى تعثر أيسلندا من أجل ضمان المنافسة على بطاقة التأهل الثانية، فيما ضمنت كرواتيا التأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الأرجنتين ترغب في إقالة المدرب خورخي سامباولي، على خلفية النتائج السلبية التي تعرض لها التانغو في أول مباراتين بدور المجموعات، ولكن يبقى العائق الرئيسي هو عقد المدرب.

ووضع سامباولي بندا في عقده الذي تصل مدته إلى خمس سنوات يتيح له الحصول على 20 مليون يورو، إذا ما قرر الاتحاد الأرجنتيني إقالته من منصبه وهو السبب الرئيسي الذي يحول دون رحيله، في ظل حالة السخط الجماهيري عليه بسبب طريقة أدائه.

وانتشرت بعض التقارير التي تؤكد أن الأرجنتين ترغب في الإطاحة بسمباولي وتعيين النجم السابق للتانغو خورخي بروتشاغا بدلا منه كي يخوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام نيجيريا يوم 26 من الشهر الجاري، ولكن يبقى الشرط الجزائي الضخم عائقا، إلا لو قرر المسؤولون عن الرياضة التضحية بالمقابل المادي لإرضاء الجمهور ووسائل الإعلام.

22/06/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360