مونديال 2018: فرنسا تكشف خطة لإيقاف ميسي

Dr

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن أهم عامل يفكر فيه ديديه ديشامب مدرب المنتخب فرنسا هو كيفية إيقاف ميسي مع منتخب الأرجنتين، لأنه يمثل القوة الضاربة للتانغو بتحركاته الشديدة وقدراته الكبيرة في التمرير والتسديد والمراوغة.

في 29/06/2018 على الساعة 20:16

وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل طريقة جرى اتخاذها لإيقاف ليونيل ميسي حدثت بالفعل في المونديال، وذلك أمام منتخب كرواتيا حيث قام وسط الملعب بغلق جميع المساحات المتاحة أمامه، من أجل الضغط عليه كي يبتعد عن منطقة الجزاء ويعود إلى الخلف من أجل استلام الكرة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن التنظيم الدفاعي لمنتخب فرنسا وعزل ليونيل ميسي عن الكرة هو السلام الرئيسي، من أجل وقف الخطورة الهجومية لمنتخب الأرجنتين، وبالتالي إمكانية تحقيق الفوز بسهولة في دور الـ16.

وكانت الصحيفة قد وضعت على صدر غلافها 5 لاعبين فرنسيين، ستكون مهمتهم الرئيسية هي إيقاف ليونيل ميسي وتضييق المساحات عليه، وهم صامويل أومتيتي ورافايل فاران ونغولو كانتي وبول بوغبا وبنجامين بافارد.

يذكر أن مباراة الأرجنتين وفرنسا ستكون يوم السبت وسيواجه الفائز من تلك المباراة من ينتصر في مواجهة البرتغال وأوروغواي، التي ستقام في نفس اليوم ولكن في المساء.


في 29/06/2018 على الساعة 20:16