استمارة البحث

مباشر
منتخب الأوروغواي
© حقوق النشر : Dr

أرسنال يتعاقد مع نجم منتخب الأوروغواي

11/07/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h48

أعلن نادي ارسنال الانكليزي تعاقده الثلاثاء مع الاوروغوياني لوكاس توريرا لاعب الوسط الدفاعي في سمبدوريا الايطالي، في صفقة مقدرة بـ25 مليون جنيه استرليني.

وكان توريرا (22 عاما) ضمن تشكيلة منتخب بلاده التي بلغت ربع نهائي مونديال روسيا 2018 في كرة القدم قبل اقصائها ضد فرنسا.

وكتب الفريق اللندني الذي انهى الموسم الماضي في المركز السادس ضمن الدوري الانكليزي، في حسابه على "تويتر": "انتهى الانتظار. حان وقت توريرا".

وبرغم قامته القصيرة (1,68 م)، نجح توريرا في فرض وجوده البدني خلال مباريات الاوروغواي في المونديال الروسي حيث شارك في خمس مناسبات.

وقال المدرب الاسباني اوناي ايمري لموقع النادي "تعاقدنا مع لعب شاب يملك موهبة كبيرة. استمتعت بمتابعته مع سمبدوريا في اخر موسمين وكلنا رأينا مستواه الجيد مع الاوروغواي في كأس العالم".

ويأتي تعاقد المدفعجية مع توريرا بعد استقدام ايمري، بديل الفرنسي الاسطوري ارسين فينغر، الحارس الالماني بيرند لينو وقلب الدفاع اليوناني سقراطيس باباستوبولوس والظهير السويسري المخضرم ستيفان ليختشتاينر.

وانتقل توريرا الى بيسكارا الايطالي في 2013 وحمل الوانه بعمر التاسعة عشرة في ايار/مايو 2015. تعاقد بعدها مع سمبدوريا لكنه بقي مع بيسكارا معارا في موسم 2016 لاكتساب مزيد من الخبرة. مثل سمبدوريا واصبح عنصرا رئيسا في تشكيلته في الموسم الماضي. وافاد ارسنال ان اللاعب الذي خضع لفحص طبي سينضم الى الفريق مطلع اب/اغسطس المقبل بعد انتهاء عطلته.9

11/07/2018 على الساعة 09h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360