كورتوا: "سوف أرحب بالإنضمام لريال مدريد"

Dr

تحدث البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، عن الشائعات التي ربطته بالإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

في 17/07/2018 على الساعة 13:48

وكان كورتوا هدفا للنادي الملكي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى رفقة العديد من الأسماء الأخرى أبرزها ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وخلال تصريحات صحفية قال كورتوا: "إذا كان ريال مدريد مهتما بضمي عليه التحدث مع إدراة نادي تشيلسي وأنا قلبي في مدريد نظرا لأن أسرتي تقطن بالعاصمة الإسبانية".

وعن تجديد عقده مع تشيلسي قال: "سيكون لدينا المزيد من الوقت لعقد محادثات من أجل التجديد ليس هناك عجلة في هذا الأمر عقدي سينتهي في صيف عام 2019 والنادي حريص على تجديد عقدي أنا وهازارد أيضا".

وعن رأيه في الإنضمام لريال مدريد قال: "زوجتي وأولادي يعيشون في إسبانيا أتحدث إليهم بشكل يومي سوف أرحب بالإنضمام لريال مدريد في حالة ذهابي للعب أساسيا كونه مختلف عن الأندية الأخرى".

وتابع: "لابد من الدخول في مفاوضات مع تشيلسي ولكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الان أعلم أنه يوما ما سأعود للعاصمة الإسبانية لأني من عشاق مدريد لقد أصبحت حارسا كبيرا هناك وعندما رحلت إنفطر قلبي إستقبلني الجميع في لندن بحفاوة مما سهل الأمور علي كثيرا".

وأتم: لن أخفي أن وضعي الشخصي سيلعب دورا كبيرا في إنتقالي لريال مدريد في حال رغبتهم بضمي ولكن لن أخفي أولويتي هي تجديد عقدي رفقة تشيلسي.


في 17/07/2018 على الساعة 13:48