تشيلسي يحصن هازارد من الريال براتب خيالي

Dr

وضع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي اللندني، خطة محكمة للإبقاء على نجم فريقه الدولي البلجيكي إيدين هازارد في الموسم الجديد.

في 17/07/2018 على الساعة 17:16

ويسعى عدد من الأندية العالمية حاليا في مقدمتها ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات اللاعب الموهوب لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، كما دخل نادي برشلونة الإسباني بدوره على خطى المفاوضات مع اللاعب لخطفه من غريمه التقليدي.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية في تقرير لها نقلته عنها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رومان إبراموفيتش تدخل لحسم هذا الموضوع، وكشف عن استعداده لدفع 100 ألف جنيه إسترليني إضافية، في راتب هازارد الأسبوعي البالغ حاليا 200 ألف إسترليني، ليحصل اللاعب نحو 400 ألف دولار.

ووفقا للراتب الجديد الكبير جدا سيكون هازارد ثاني أكبر لاعبي بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليغ راتبا بعد التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد البرتغالي، الذي يحصل على 350 ألف إسترليني أسبوعيا.

وكشفت الصحيفة عن أن إدارة تشيلسي ترفض التفريط في اللاعب، في ظل رغبة إبراموفيتش في الاحتفاظ بكل نجوم الفريق من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

في 17/07/2018 على الساعة 17:16