نجم منتخب فرنسا يهاجم ديشامب رغم التتويج

Dr

على الرغم من تتويج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم في روسيا للمرة الثانية في تاريخه، طالب النجم الفرنسي ذو الأصول العربية حاتم بن عرفة، بضرورة رحيل ديده ديشامب مدرب منتخب الديوك خلال الفترة المقبلة.

في 18/07/2018 على الساعة 13:16

ويرى بن عرفة أن أسلوب أداء المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديشامب غير جيد، ولا يرتقى لطموحات الجميع حيث أنه لا يعتمد على الكرة الجمالية وهو عكس إمكانيات اللاعبين.

وأكد بن عرفة أن رحيل ديشامب سيمنح منتخب فرنسا أداء افضل وسيعطي الفرصة للاعبين للعب بمزيد من الحرية وإظهار قدارتهم الحقيقية.

وقال بن عرفة: "سيكون شيئا خطيرا لو اختبأت فرنسا وراء هذا التتويج ببطولة كأس العالم وهذا سوف يعود بأسلوب أداء الفريق للخلف وسيؤثر بالسلب مستقبلا.

وتابع: "لا يمكن اغفال الحقيقة بأن أسلوب أداء المنتخب الفرنسي ليس جيدا ولا يجب أن تكون هذه قاعدة ثابتة بأكاديميات الأندية لأن الجميع يحاول نسخ أداء الفائز ببطولة كأس العالم مؤخرا".

وأضاف: "أعي تماما فاعلية هذا الأسلوب حيث أنه يعتمد على إيقاف الخصوم قبل كل شيء واستغلال أدق خطأ لمعاقبتهم إنه فعال ولكن لا يكون مدهشا في جميع من الأحيان".

وأتم: "بهذه الطريقة سيستفيد خليفة ديشامب من إمكانيات اللاعبين وسوف يحرر اللاعبين الصغار وسيدفعهم للعب بطريقة جميلة مثلما تفعل البرازيل وفي هذه الحالة سوف نستمتع بأداء المنتخب الفرنسي".

في 18/07/2018 على الساعة 13:16