استمارة البحث

مباشر
الفرنسي كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

مدرب الاهلي: جاهزون للتتويج باللقب

09/11/2018 le360 على الساعة 09h48

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الأهلي المصري، إن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الترجي التونس، التي ستجرى ماء اليوم الجمعة برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية .

أكد كارتيرون أن الجهاز التقني للأهلي، حرص في الفترة الأخيرة على التحدث مع لاعبيه عن ضرورة تقديم عرض قوي خلال المباراة من أجل حصد اللقب والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

وأشار إلى أن المواجهة لها حسابات فنية خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي ويتوقع أن يهاجم الترجي بضراوة من أجل تعديل النتيجة، وأكد أن لاعبي الفريق جاهزون للقاء بشكل تام، من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والعودة من تونس بكأس البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل وخارج النادي.

وتحدث كارتيرون عن الغيابات التي يعاني منها الفريق، مؤكدا أن أحمد فتحي تعرض للإصابة في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يملك البدائل الجاهزة دائما، خاصة في ظل وجود محمد هاني الذي يؤدي بكل قوة ويعد من العناصر التي تمثل مستقبل النادي.

كما رفض مدرب الأهلي التوقف كثيرا عند غياب الدولي المغربي وليد أزار،  للإيقاف من قبل الاتحاد الأفريقي، مؤكدا أن لديه دائما الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب.

09/11/2018 على الساعة 09h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360