استمارة البحث

مباشر
دياز
© حقوق النشر : Dr

نجم مانشستر سيتي يوافق على الانتقال لصفوف ريال مدريد

04/12/2018 نفين مربوح على الساعة 18h48

كشفت تقارير صحيفة بريطانية أن الإسباني إبراهيم دياز لاعب مانشستر سيتي، وافق على الانضمام لصفوف ريال مدريد، رغم محاولات بيب غوارديولا لإقناعه بالبقاء.

اقترب الاعب ابراهيم دياز من الإنتقال الى ريال مدريد. وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في الصيف المقبل، وقد أصبح محبطًا مع الفريق الإنجليزي نظرًا لقلة مشاركاته، حيث شارك في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، ليست في الدوري الإنجليزي.

وأضافت التقارير أن غوارديولا حاول إقناع دياز الذي يلعب في منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، في البقاء ضمن صفوف الفريق لكن دون جدوى، لكن اللاعب الشاب يفضل الرحيل إلى النادي الملكي.

قال غوارديولا قبل فوزه يوم السبت على بورنموث في الدوري: "نحن نريده، نريد تمديد عقده أربع أو خمس سنوات، سنفعل كل ما بوسعنا، لكن القرار بين يديه". وأضاف المدرب الإسباني: "نصيحتي إذا لم يرغب في البقاء عليه أن يغادر. الأمر بسيط، نحن نحميه، الشيء نفسه مع جادون، وفيل فودين، لكنه يجب أن يقرر. الأمر ليس أكثر من ذلك".

وحسم دياز إمكانية بقائه في الدوري الممتاز، بعد موافقته على صفقة بقيمة 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع بطل أوروبا، كما أن الأخير على استعداد لضمه في يناير المقبل، خاصة أن مانشستر سيتي لن يمانع نظرًا لانتهاء عقد اللاعب في الصيف المقبل.

04/12/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360