استمارة البحث

مباشر
رونالدو وبوفون
© حقوق النشر : Dr

بوفون يعلق على صفقة رونالدو.. ويلمح لرحيل كافانى

05/12/2018 نفين مربوح على الساعة 12h07

أكد الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أهمية الصفقة التي أبرمها ناديه السابق يوفنتوس بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد الصيف الماضي، كما ألمح لرحيل زميله الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الباريسي.

وأجرى برنامج "تيكي تاكا" بقناة إيطاليا 1، حوارا مطولا مع بوفون، قائلا: "تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو كان خطوة مهمة للغاية، لأن هناك أكثر من لاعب بصفوف اليوفي كان ينوي الرحيل بعدما قررت الانتقال إلى سان جيرمان، لذا كان من المهم التعاقد مع نجم كبير بحجم رونالدو".

وأضاف: "بالطبع أفتقد إيطاليا ونادي يوفنتوس، لقد قضيت به أكثر من 20 عاما، ولكنني لا أفتقد ماورو إيكاردي؛ لأنه سجل عدة أهداف في شباكي".

وسجل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، 8 أهداف في شباك الحارس الإيطالي المخضرم.

وتابع: "أتمنى مواجهة اليوفي في دوري أبطال أوروبا، ولكن ليس في المباراة النهائية، كما أتمنى تأهل نابولي لدور الـ16 من التشامبيونزليغ، لأنني أحب وأحترم المدرب كارلو أنشيلوتي".

وأكد بوفون أن نابولي يستحق الصعود؛ لأنه بدأ مشوار المجموعات في المرتبة الثانية بالترشيحات، ويتصدر حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والتي تضم ناديي ليفربول الإنجليزي والنجم الأحمر الصربي، وذلك قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات.

من ناحية أخرى، ألمح بوفون، إلى أن زميله إدينسون كافاني يميل كثيرا للعودة إلى صفوف فريقه القديم، يوما ما.

05/12/2018 على الساعة 12h07 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360