استمارة البحث

مباشر
إيسكو
© حقوق النشر : Dr

الكشف عن تفاصيل رفض إيسكو شارة القيادة

13/12/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن السبب الحقيقي وراء رفض إيسكو الحصول شارة القيادة , خلال خسارة الفريق مساء الأمس ضد سسكا موسكو 3-0 , وذلك بعد خروج مارسيلو من اللقاء , حيث حصل داني كارفخال على شارة القيادة.

قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية  في تقرير لها ” ضد مليليا في الكأس الكابتن كان إيسكو قبل كارفخال , السبب بسيط , حيث تم تقديم إيسكو قبل كارفخال بيومين كلاعب لريال مدريد , إيسكو تم تقدميه في 3 يوليو وكارفخال في 5 يوليو ” .

وأضافت الصحيفة في تقريرها ” لذلك فإن إيسكو ارتدى شارة القيادة ضد مليليا بدلاً من داني كارفخال , بعد تلك المباراة. إيسكو أخبر كارفخال أنه في المرة القادمة عليه أن يرتدي شارة القيادة , سيعطيها إيسكو له إذا كان الميدان ” .

وأكملت ” مع وجود العديد من اللاعبين الكبار في الفريق , بالتأكيد لا أحد يتخيل بأن هذا السيناريو سوف يحدث قريباً. بعد أسبوع واحد فقط , في الدقيقة 74 عندما غادر مارسيلو الملعب وكان يسعى للبحث عن الوريث له بالشارة ” .

واتمت قائلة ” إيسكو كان القائد الثاني في الملعب , ولكن أخبر مارسيلو بأن يعطيها كارفخال , وهكذا , فإن خريج أكاديمية ريال مدريد الذي وضع أول حجز من الفالديبيباس وقضى 10 سنوات في اللافابريكا أرتدى لأول مرة شارة القيادة ” . 

13/12/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360