استمارة البحث

مباشر

بالفيديو…إيسكو يسب جماهير ريال مدريد

13/12/2018 خليل أبوخليل على الساعة 20h52 | تحديث 13/12/2018 على الساعة 20h53

أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن إيسكو وجه مسبات إلى جماهير ريال مدريد التي هتفت ضده، وأطلقت صيحات استهجان خلال الخسارة الكبيرة بثلاثية أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أو

.

وشهدت الدقيقة 55 من المباراة التي أقيمت في سانتياغو برنابيو اعتراض إيسكو على صافرات الجماهير ضده؛ بعد فشله في تشكيل أي خطورة على مرمى الضيوف، بعد مجهود كبير من البرازيلي فينسيوس جونيور أمام المرمى.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، بدا وكأنه ينتظر فرصة مناسبة للتسجيل ما سمح للمدافع بالتغطية لتضيع فرصة خطيرة على صاحب الأرض.

وعندما كان سيسكا متقدمًا بهدفين نظيفين أطلق قطاع كبير من المدرج الشمالي صافرات الاستهجان ضد إيسكو الذي عبر عن ضيقه بالتلويح بذراعه، والنظر إلى أسفل والشكوى بكلمات غير مسموعة.

حينها استغربت الجماهير من ردة فعله، واعتبرت أن تصرفه قد يكون موجهًا لها أو للحكم، لكن الجماهير رجحت أن يكون تصرفه موجهًا لها لترد بعدها بالصفير وصحيات الاستهجان ضد الدولي الإسباني لمدة عشر دقائق حينما يلمس الكرة .

وتعرض ريال مدريد لأثقل هزيمة أوروبية في ملعبه بعد أن خسر الفريق، المتأهل بالفعل لدور الستة عشر، 3-صفر أمام سيسكا موسكو في استاد سانتياغو برنابيو.

ورغم الفوز التاريخي تذيل الفريق الروسي المجموعة وفشل في الانتقال للدوري الأوروبي، بعد أن انتزع فيكتوريا بلزن المركز الثالث بالفوز 2-1 على روما.

13/12/2018 على الساعة 20h52 خليل أبوخليل