التعادل سيد الموقف.. العين وريفر بليت يحتكمان للأشواط الإضافية

فيديو سيطر التعادل الإيجابي على أحداث مباراة العين الإماراتى وريفر بليت بهدفين لكل منهما، ليحتكما إلى الأشواط الإضافية فى اللقاء الذى يجمع بينهما باستاد هزاع بن زايد في إطار دور نصف نهائي مسابقة كأس العالم للأندية.

في 18/12/2018 على الساعة 19:05

وسجل اللاعب ماركوس بيرج هدف التقدم للزعيم الإماراتى فى الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة .

وأحرز هدف التعادل اللاعب رفائيل سانتوس بوري فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول ليعود لفريقه بعد التقدم المبكر للعين الإماراتي.

وأضاف اللاعب رفائيل سانتوس بورى الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول .

وألغى جيانلوكا روكي حكم المباراة هدف التعادل الذي أحرزه المصري حسين الشحات فى الدقيقة 45 بعد الرجوع إلى الفار بداعى التسلل .

وسجل الهدف الثاني للعين كايو فى الدقيقة 51 من زمن المباراة، بعد أن تقدم ريفر بليت بهدفين فى الدقيقة 11، 16 عن طريق اللاعب المميز رفائيل سانتوس بوري.

ويقود المحترف الدولي المصري حسين الشحات هجوم فريق العين الإماراتي باحثًا عن التألق مثل ما حدث في أول مباراتين بالدور الأول والثاني من البطولة.

ويدخل فريق العين الإماراتي وهو يبحث عن كتابة تاريخ جديد الأندية الإماراتية في تلك البطولة وتحقيق المفاجأة وإقصاء الفريق الأرجنتيني الكبير من المسابقة والتأهل إلى الدور النهائي.

وقدم العين مستويات متميزة حتى الآن في البطولة ففي الدور الأول كان متخلفا بثلاثة أهداف ولكن استطاع العودة والعبور بركلات الترجيح، وفي الدور الثاني ضرب منافسه الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في مفاجأة مدوية لكل متابعي البطولة.

في 18/12/2018 على الساعة 19:05