استمارة البحث

مباشر
دي خيا
© حقوق النشر : Dr

دي خيا يتجاهل عروض يوفنتوس وسان جيرمان

21/12/2018 نفين مربوح على الساعة 14h48

يمضي الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، نحو تجديد عقده مع الشياطين الحمر، وذلك رغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت شبكة “ESPN” الأمريكية، أن نية دي خيا تتجه نحو تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد بعقد طويل الأمد، بعد تبدد آماله في العودة إلى الدوري الإسباني، عقب انتقال تيبو كورتوا إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي في الصيف الماضي.

وأوضحت الشبكة البريطانية، أن دي خيا قرر تجاهل عروض يوفنتوس وباريس سان جيرمان، مفضلا البقاء داخل قلعة الأولد ترافورد، وهو ما يجعله قريبا من تجديد عقده مع الشياطين الحمر، علماً أن المفاوضات بينهما تعثرت خلال شهر يوليو المنصرم.

وعبّر دي خيا في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة للعب في الدوري الإسباني، كما كان قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2015، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية فشل في حسم الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية هذا الموسم، وهو ما يتيح له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، والرحيل بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا لو قام النادي بتفعيل بند تمديد العقدة لمدة موسم من جانب واحد.

21/12/2018 على الساعة 14h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360