استمارة البحث

مباشر
كوفاتش
© حقوق النشر : Dr

مدرب البايرن: الفريق يحتاج إلى "لاعبين شبان"

06/01/2019 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 10h48

أقر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش بحاجة فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية، الى "لاعبين شبان"، وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش معسكر يقيمه النادي البافاري في الدوحة.

ورفض كوفاتش في تصريحاته التطرق بشكل مباشر الى التقارير التي تتحدث عن سعي النادي للتعاقد مع لاعب تشلسي الإنكليزي كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) لقاء 33 مليون يورو.

واكتفى المدرب بالقول "نحتاج دائما الى لاعبين شبان".

وتابع "مهمتي ومهمة (المدير الرياضي لبايرن البوسني) حسن صالح حميدزيتش هي تغيير الفريق لأنه لا يزداد شبابا"، متابعا "اذا كان اللاعب جيدا، لا يهم كم يبلغ من العمر".

وشدد الكرواتي الذي يشرف على الفريق البافاري في موسمه الأول، على أن بطل ألمانيا يبحث "عن لاعبين موهوبين شبان، لكن أيضا لاعبين جاهزين لأن اللاعبين الشبان يحتاجون الى وقت للتطور".

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قد نقلت الجمعة عن جانفرانكو زولا، اللاعب السابق لتشلسي وأحد معاوني مدربه الحالي مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، تأكيده أن بايرن "مهتم جدا" بخدمات اللاعب الذي توج مع منتخب بلاده قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة.

وأوضح زولا أن النادي اللندني "عرض عليه (هوسدون-أودوي) عقدا منذ فترة، ولا زلنا ننتظر (...) نحن بالتأكيد نقدره كلاعب. الأمر يتعلق بالصبر. أعتقد أنه يتمتع بمستقبل مبهر معنا".

أضاف "أعرف أن بايرن مهتم جدا به، لكننا مهتمون أيضا".

وبحسب التقارير، يرغب اللاعب في الحصول على مزيد من وقت اللعب مع النادي اللندني في حال ربط مستقبله به.

ويسعى كوفاتش الى تجديد صفوف الفريق لاسيما مع اقتراب بعض نجومه من نهاية مسيرتهم، مثل الفرنسي فرانك ريبيري (36 عاما) والألماني أريين روبن (34 عاما).

ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر بعد 17 مرحلة.

06/01/2019 على الساعة 10h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360