استمارة البحث

مباشر
بوطيب خالد 2
© حقوق النشر : Dr

الموت يفجع لاعب المنتخب الوطني

06/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 08h00

تلقى خالد بوطيب، لاعب المنتخب الوطني، ومهاجم نادي الزمالك المصري، مساء أمس الثلاثاء، خبرًا صادمًا بوفاة والده، قبل أيام من المباراة القوية التي ستجمع فريقه بمضيفه وغورماهيا الكيني برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إجراؤها الأحد المقبل.

ورخصت إدارة الزمالك المصري للاعب بوطيب السفر إلى المغرب، لحضور مراسم الدفن والعزاء، على أن يعود للقاهرة  الجمعة المقبل،  للانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة غورماهيا الكيني.

ووضع  السويسري كريستيان غروس ، مدرب الزمالك المصري، خطة بديلة، في حال تعذر على  خالد بوطيب العودة للقاهرة، الجمعة المقبل،  وسيضطر للاعتماد على عمر السعيد في مركز رأس الحربة الصريح، على أن يكون مواطنه حميد أحداد، بديلا له، إذ يجيد اللعب في مركز المهاجم المتأخر.

يذكر أنه لاخيار للزمالك غير الفوز على ضيفه غورماهيا الكيني،  الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب، لرد دين خسارة الذهاب في الجولة الأولى بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وللحفاظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي المسابقة المذكورة، إذ يحتل الرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط خلف  نصر حسين داي الجزائري متصدر المجموعة بسبعة نقاط، فيما يحتل غورماهيا الكيني المركز الثاني، برصيد 6 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير،  بترو أتلتيكو الأنغولي بـرصيد 4 نقاط.

06/03/2019 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360