بداية سيئة لغاريدو رفقة العين الإماراتي

Dr

حقق الهلال السعودي، أول انتصار في تاريخه على نظيره العين الإمارتي، أمس الثلاثاء، بعدما هزمه في أرضه وأمام جماهيره، في المواجهة التاريخية السابعة بينهما.

في 06/03/2019 على الساعة 09:00

وسقط بطل الإمارات، الذي يدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء الرياضي، أمام ضيفه الهلال السعودي، بنتيجة هدف للاشيء على ملعب هزاع بن زايد في العين، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وحقق الهلال السعودي ، إنجازا  تاريخيا تعذر عليه تحقيقه لما يفوق 16 عامًا، من بداية أول مباراة جمعته بفريق العين في الإمارات سنة 2003، وكان على حساب غاريدو ،بعدما عجز عن الفوز خلال  6 مواجهات سابقة، خسر 5 منها، وتعادل مرة وحيدة، مسجلاً 3 أهداف، ومستقبلا 10 أهداف.

وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للمدرب غاريدو رفقة العين الإمارتي،وهي  التاسعة للفريق الإمارتي على أرضه طوال مشاركاته في دوري أبطال آسيا.

وأعرب الإسباني غاريدو عن خيبة أمله بالنتيجة التي تحققت في بداية مشوار مجموعات دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام الهلال السعودي، مؤكدا أن فريقه قدم أداءً قويًا وضيع فرصا عديدة  للعودة في نتيجة المباراة، مشددا ان مثل هذه المواجهات تحسمها التفاصيل الصغيرة .

يذكر أن نادي العين الاماراتي، مان  تعاقد منتصف شهر فبراير الماضي، مع  كارلوس غاريدو، وفق عقد لا يتعدى  نهاية الموسم الحالي، وقابل للتمديد بموافقة الطرفين.

في 06/03/2019 على الساعة 09:00