اجتماع حاسم ل" الكاف" وقرارات جديدة تنتظر الكرة الأفريقية

Dr

يعقد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" اليوم الخميس، اجتماعًا حاسما بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل موعد إجراء قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها غدا الجمعة"، بمنطقة الجيزة على سفح الأهرامات التاريخية .

في 11/04/2019 على الساعة 07:32, تحديث بتاريخ 11/04/2019 على الساعة 07:45

ويرتقب أن يكون اجتماع المكتب التنفيذى للكاف اليوم الخميس مهما للكرة الإفريقية، إذ ينتظر أن يفرز محجموعة من المتغيرات في الجهاز الكروي الإفريقي، خاصة بعد  الفترة العصيبة التي عاشها الملغاشي أحمد أحمدـ رئيس الاتحاد الأفريقى خلال الآونة الأخيرة،  بعد  أن وجهت له  سيلا من الاتهامات القوية له خلال الفترة الأخيرة وتأكيد العديد من التقارير على إنه بات هناك خلاف حاد بين أحمد أحمد وعدد من رؤساء الاتحادات القارية .

وسيشهد الاجتماع المذكور، مناقشة مستقبل عمرو فهمي، الكاتب العام  للكاف،  وينتظر رحيله عن منصبه  نتيجة وجود خلافات قوية بينه وبين أحمد أحمد ، إذ رشحت العديد من التقارير الإخبارية المغربي معاد حجي لشغل المنصب المذكور .

وينتظر أن يفرز اجتماع المكتب التنفيذي، للكاف، تغييرا على مستوى خلية التواصل والإعلام في الاتحاد الافريقي للكرة، إذ ينتظر أن تسند هذه المهمة لشركة أمريكية سيعهد إليها تولي هذه المهمة مستقبلا .

في 11/04/2019 على الساعة 07:32, تحديث بتاريخ 11/04/2019 على الساعة 07:45