استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني المغربي الكان
© حقوق النشر : Dr

منتخبا المغرب والجزائر يرفضان إجراء مباراة ودية بينهما

30/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه لا يرغب في إجراء مباراة ودية إعدادية لمنتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمنافسات أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر الصيف المقبل

وقال حكيم مدان، المدير التقني للمنتخب الجزائري، أن مجموعة من المنتخبات الإفريقية، عبرت عن رغبتها في خوض مواجهة ودية تحضيرية أمام المنتخب الأخضر، نافيا أن يكون من بينها المنتخب الوطني المغربي .
 
وأوضح مدان في تصريحات صحافية تناقلتها وسائل إعلام إفريقية،  أن الإدارة التقنية الجزائرية أنهت برنامجها التحضيري للمنافسات المذكورة، وأنه لا نية للمسؤولين عن المنتخب الجزائري، في مواجهة منتخب الأسود، مشددا  أن المسؤولين المغاربة لديهم الموقف نفسه .

وأضاف حكيم مدان، أنه رفقة جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، يحاولان وضع اللمسات الأخيرة على منتخب الخضر، مبرزا أنه لا توجد فكرة للعب مباراة ودية ضد المنتخب الوطني المغربي .
 
يذكر أن تقارير صحافية جزائرية أكدت في وقت سابق أن منتخب الخضر سوف يخوض معسكرا إعداديا في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن يواجه منخبي مالي، وموريتانيا وديا، قبل التوجه  إلى مصر لخوض نهائيات أمم إفريقيا، التي ستعرف مشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة .

30/04/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360