استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

مدرب النصر يبعد حمد الله عن مباراة الوصل الاماراتي

08/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 08/05/2019 على الساعة 23h20

‎أبعد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي لكرة القدم، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن المباراة التي خاضها فريقه مساء أمس الثلاثاء، أمام الوصل الإماراتي برسم الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

‎وعمد  مدرب النصر  إلى إراحة حمد الله، والحارس الأسترالي براد جونز،  والابقاء عليهما احتياطيا خلال المبارة المذكورة، رغبة منه في الحفاظ الى طراوتهما البدنية وتجنيبهما أي إصابات محتملة، تحسبا منه للمبارتين الحاسمتين والقويتين في الدوري السعودي أمام كل من الحزم والباطن يومي 11 و16 أبريل القادمين، حيث يسعى. زملاء الدولي المغربي إلى  الفوز فيهما للبقاء  في صدارة الدوري والتتويج بلقب البطولة، حتى لو فاز أيضا مطارده المباشر نادي الهلال في مبارتيه المتبقيتين.

في السياق ذاته، حسم النصر تأهله لدور  ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، كثالث فريق  سعودي يتأهل للدور نفسه، بعد فوزه على الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف لواحد، وجاءت أهداف النصر عبر لاعبيه جوليانو في الدقيقة 29، وفهد الجميعة في الدقيقة 33، وعبدالله السالم في الدقيقة 63، في حين سجل هدف الفريق الاماراتي الوحيد، فارس خليل في الانفاس الأخيرة من عمر  المباراة .

وعقب هذا الفوز رفع النصر رصيده من النقاط إلى  9 واحتل المركز الثاني، ليتأهل رسميا رفقة  ذوب آهن الإيراني الذي احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة عقب تعادله يوم أمس معرالزوراء العراقي بهدفين لمثلهما، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الأخير.

08/05/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360