استمارة البحث

مباشر
زياش الأياكس
© حقوق النشر : Dr

ما قاله زياش بعد التأهل القاتل لتوتنهام

09/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h01

‎أعرب النجم الدولي المغربي حكيم زياش، مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، عن حزنه الشديد، بعد خسارة فريقه المفاجئة أمام ضيفه توتنهام الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

‎وقال حكيم زياش  في تصريحات له عقب انتهاء المواجهة أمام توتنهام الإنكليزي : "لو كنا في أياكس أمستردام نعرف من قبل أن هذا ما سيحدث، لكنا وقفنا لمنعه من الحدوث، وفي الحقيقة ليس لدي الكلمات لأقولها، وغرفة ملابس الفريق كانت هادئة".

‎وتابع زياش قائلا  "لقد كنا قريبين من نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد، لكن يجب علينا أن ننسى تلك التجربة، والأمور ستكون صعبة، لكننا سنعود أقوياء، ويجب أن نكون فخورين بما قدمناه بشكل عام خلال الموسم الحالي".

وختم نجم المنتخب الوطني حديثه بقوله: "لقد أردنا الوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، لكن حين تنظر إلى الموسم الحالي بأكمله تشعر بالفخر كثيراً. هدفنا الآن هو حسم لقب الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم " 

وكان  توتنهام قد تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام أياكس أمستردام إلى فوز قاتل 3-2 في إياب نصف النهائي، وسجل ثنائية أياكس الهولندي المدافع، ماتياس دي ليخت، في (د.5) والمغربي حكيم زياش في (د.35)، في حين وقع على ثلاثية توتنهام "هاتريك" البرازيلي، لوكاس مورا في (د.55 و59 و90+6).

يذكر أن توتنهام سيواجه مواطنه ليفربول في النهائي، علما أنه للمرة الثانية التي تقام المباراة النهائية للمسابقة القارية بين فريقين إنجليزيين بعد عام 2008 حين توج مانشستر يونايتد باللقب على حساب تشيلسي بضربات الترجيح.

09/05/2019 على الساعة 09h01 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360