استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بالصورة..حقيقة انتقال بانون وبلهندة للهلال السعودي

24/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

كذبت تقارير صحفية سعودية وتركية، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، والخاصة بانتقال اللاعبين المغربيين بدر بانون ويونس بلهندة لنادي الهلال السعودي.

وفندت تقارير سعودية، أمس الخميس، خبر انتقال اللاعبين بانون وبلهندة للهلال السعودي، معتبرة أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، مستشهدة أن الإدارة الحالية للفريق السعودي ستشهد نغييرا جدريا خلال الجمع العام للنادي، التي سيعقد الأسبوعين المقبلين.

في السياق ذاته، كذبت صحيفة "فوتبول ارينا" التركية، ، بدورها الأخبار التي راجت عن اتفاق الهلال مع  بلهندة، واكدت أن نادي الهلال لم يقدم أي عرض لإدارة نادي غلطة سراي، وكشفت عن مصدر داخل نادي غلطة سراي،أن الفريق السعودي لم يقدم اي عرض أبداً، بل وكان العرض الوحيد الذي تقدم به خلال الميركاتو الشتوي الماضي 

من جانبه نفى "مانو" ووكيل أعمال اللاعب يونس بلهندة، الأخبار  التي تناقلتها الصحف التركية في الساعات الماضية، والخاصة بانتقال موكله لنادي الهلال .

واستهجن وكيل أعمال هذهع الأنباء، وأعاد نشر  تغريدة الصحيفة التركية التي نشرت الخبر  واضعًا معها شعار سلة المهملات، في إشارة إلى أن الخبر غير صحيح.

الجدير بالذكر أن الاتحاد كان قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن تفشل الصفقة لرغبة اللاعب في البقاء مع ناديه.

24/05/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360