استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

حصيلة اليوم الثالث لـ "الكان" ..تألق حارس مرمى وتسجيل 5 أهداف و8 إنذارات

24/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

تألق الحارس أيشي مانولا، حارس منتخب تنزانيا، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره السينغالي وعادل أفضل عدد تصديات في مباراة واحدة بواقع 8 تصديات مناصفة مع حارس منتخب زيمبابوي أدمور سيباندا، الذي أنقذ مرماه في 8 مناسبات ضد المنتخب المصري في مباراة الافتتاح الجمعة الماضية .

وأجريت يوم أمس الأحد 3 مواجهات ،ولم تعرف نتيجتها التعالدل وانتهت جميعها بتحقيق نتيجة الفوز، بعدما انتهت مبارتا السنغال ضد تانزانيا والجزائر ضد كينيا بنتيجة هدفين دون رد، فيما انتصر منتخب الأسود على نظيره الناميبي بهدف دون رد .

وعرفت مباريات يوم أمس الأحد تسجيل 5 أهداف، سجلها كل من السنغاليان دياو كيتا وكريبان دياتا، والناميبي اتامونوا كيميني بالخطأ في مرماه لصالح المنتخب الوطني، والجزائريان بغداد بونجاح ورياض محرز.

سجلت خلال مباريات يوم أمس ثمان  إنذارات في حق كل من  (الناميبي اتامونوا كيميني والسنغالي بابي اليون داي والكينيا ابود عمر وفليمون اوتينو والرباعي التنزاني فيصل سالوم وحيميد مكامي وسايمون مسوفا وحسن رمضان) ، فيما لم تشهر أي بطاقة حمراء في المنافسة القارية لحدود مباريات اليوم الثالث .

وسجلت يوم أمس الأحد،  ثاني ضربة جزاء في البطولة وسجل منها الجزائري بغداد بونجاح هدف منتخبه الاول في مرمى كينيا، بعد ضربة الجزاء الأولى التي كان سجلها فرانسوا كامانو للمنتخب الغيني في مرمى منتخب مدغشقر .

24/06/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360