استمارة البحث

مباشر
إبراهيما كمارا
© حقوق النشر : Dr

مدرب كوت ديفوار: إن لم نفز بمباراة الأسود فعلينا ألا نخسرها

27/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 27/06/2019 على الساعة 16h38

أثنى إبراهيما كمارا، مدرب المنتخب الإيفواري، على الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مبديا سعادته بلقائه مجددا في المباراة التي ستجمعهما غدا الجمعة برسم الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا .

وأبدى مدرب المنتخب الايفواري خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة منتخب بلاده أمام الكوت ديفوار، المقررة غدا الجمعة، على ملعب السلام بالقاهرة أنه سعيد برؤية  هيرفي رونار  مجددا، مشددا أن هذا الأخير  يبحث عن فوز لصالح الأسود وأنه بدوره  يحدوه ذات الطموح رفقة فريقه الذي أغلبيته من  اللاعبين الشباب .

وأضاف كمارا خلال الندوة ذاتها أن مدرب المنتخب الوطني اعتاد اللعب على خوض المباريات التهائية في الأمم الافريقية،  وأن تواجده على رأس القيادة التقنية  لمنتخب الأسود منذ فترة طويلة، يمنح هذا الأخيلا  حالة من الاستقرار، وهو ما ينعكس على الأداء التقني القوي على المستويين الدفاعي والهجومي للمنتخب الوطني المغربي .

وأكد المدرب الإيفواري أن هدفه غدا ، هو هزم رونار والتأهل إلى الأدوار التالية في البطولة الأفريقية وليس الفوز على المنتخب المغربي فقط، مشيرا إلى أن لاعبيه إن لم يفوزو بالمباراة فعليهم ألا يخسرها.

ويحتل المنتخب الإيفواري صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب الفوز على جنوب أفريقيا 1-0، مناصفة مع المنتخب الوطني الذي فاز بنفس النتيجة على نامبيا.

27/06/2019 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360