استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

30 مليون يورو تقرب لاعب الأسود من"الليغا" الإسبانية

28/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

بات الدولي المغربي حكيم زياش نجم المنتخب الوطني ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، من أولويات فريق إشبييلية الإسباني، إذ يرغب في ضمه لصفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأكدت صحيفة " دي تيلغراف" الهولندية، اليوم الجمعة، أن النادي الأندلسي قريب من التوقيع لحكيم زياش مع وجود منافسة قوية من جانب فرق أوربية أخرى، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم، سواء مع المنتخب الوطني أو أياكس الهولندي .

وذكرت الصحيفة ذاتها أن مسؤولي أياكس توصلوا إلى شبه اتفاق رفقة نظرائهم في إشبيلية على بيع عقد زياش، بعدما عرض الفريق الإسباني مبلغ 30 مليون يورو للإستفادة من خدمات نجم المنتخب الوطني .

وأوضح المصدر ذاته، أن انتقال زياش إلى فريق إشبيلية، يبقى رهينا بموافقة نجم الأسود، مشددة أن الحسم في قرار مغادرته لفريق أياكس، ستتم مناقشته مع إنهاء الدولي المغربي إلتزامته رفقة المنتخب الوطني، الذي ينافس بقوة للظفر بالنسخة 32 من كأس أمم إفريقيا الجارية في مصر  .

يذكر أن زياش تنتظره مباراة صعبة رفقة المنتخب الوطني،مساء اليوم الجمعة، إذ ستواجه العناصر الوطنية  منتخب الكون ديفوار، برسم الجولة الثانية من دوري مجموعات كأس  الأمم الإفريقية، والتي يسعى خلالها نجم الأسود الإطاحة بمنتخب الفيلة ومرافقة منتخبات مصر ونيجيريا والجزائر ألى دولر ثمن نهائي المسابقة الم

28/06/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360