استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

الأسود يرفضون العودة للمغرب

07/07/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، لمدينة الدارالبيضاء منتصف نهار اليوم الأحد، بعد أن ودعت نهائيات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، أمام المنتخب البنيني .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن بعثة المنتخب الوطني التي وصلت مدينة الدارابيضاء، تضم الطاقم الإداري والطبي للمنتخب، إضافة إلى خمسة لاعبين وهم أحمد رضا التكناوتي وأنس الزنيتي وعبد الكريم باعدي، إضافة إلى يوسف النصيري وياسين بونو المحترفين بالدوري الإسباني .

وكان الفرنسي هيرفي رونار، قد سافر للسعودية لمفاوضة الاتحاد السعودي لتدريب منتخب بلاد هذا الأخير، فيما فضل باقي اللاعبون المغاربة المحترفون بالدوريات الخليجية والأوربية، العودة إلى دول فرقهم، بعدما كانوا يفضلون خلال السنوات القليلة الماضية،  قضاء عطلهم السنوية الصيفية  بالمغرب .

يذكر أن المنتخب الوطني كان ودع نهائيات أمم إفريقيا من دور ثمن نهائي على يد منتخب البنين بالضربات الترجيحية (1-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله، علما أن منتخب الأسود كان بلغ الدور ذاته بعدما تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب البنين في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

07/07/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360