استمارة البحث

مباشر
باتنة
© حقوق النشر : Dr

صفقة باتنة تجر فريقين إلى القضاء

04/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

أعلنت شركة الوحدة الرياضية الإماراتية أمس السبت، من خلال بلاغ رسمي لها لجوءها إلى القضاء، ضد شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، بعدما أعلنت تعاقدها مع الدولي المغربي مراد باتنة بصيغة انتقال حر وبعقد يمتد لمدة موسم قابل للتجديد، لينضم لقائمة الفريق الأول بداية من فترة التحضيرات الجارية حاليا في مدينة أوستربيك الهولندية للإعداد للموسم القبل .

وجاء في البلاغ المذكور: "بالإشارة لما أعلنه نادي الجزيرة الإماراتي على حسابه الرسمي بتعاقده مع اللاعب المغربي مراد باتنة، يؤكد مجلس إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم، بأن اللاعب مراد باتنة، مرتبط بعقد مع نادي الوحدة ساري وممتد لموسم 2020/2019، ومسجل في كشوفات اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأن النادي لازال يمتلك بطاقة اللاعب".

وتابع فريق الوحدة : "توقيع اللاعب لنادي الجزيرة الإماراتي، يعتبر باطل ومخالف للوائح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، حيث لا يجوز للاعب الانتقال لأي نادي إلا بموافقة نادي الوحدة".

وأضاف "يؤكد مجلس إدارة نادي الوحدة، أنه سيلجأ للقضاء والقانون للحفاظ على حقوقه بعد إعلان التعاقد مع اللاعب دون الاتفاق مع نادي الوحدة، وإتباع الإجراءات السليمة لآلية التفاوض والتعاقد".

04/08/2019 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360