استمارة البحث

مباشر
لقجع ورونار
© حقوق النشر : Dr

هذا موعد إعلان الجامعة عن المدرب الجديد للأسود

05/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الحسم في إسم المدرب الجديد الذي سيخلف الفرنسي هيرفي رونار ، المسقيل من تدريب المنتخب الوطني، بعد عيد الأضحى المبارك .

وأوضحت مصادر مقربة من الجامعة، أن فوزي لقجع، سيجتمع بالمدرب البوسني وحيد خليلوفيتش، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إنهاء ارتباطه بفريق نانت الفرنسي بشكل رسم، من أجل إستكمال مفاوضته لتدريب الأسود .

في السياق ذاته، عينت الجامعة الملكية، الحسين عموتة مدربا للمنتخب المحلي، عوض جمال السلامي، الذي أسندت له مهمة تدريب متتخب 20 سنة، فيما تبثت الفرنسي باتريس بوميل مدربا للمنتخب الأولمبي .

يذكر أن المدرب السابق لمنتخب الأسود تعاقد بشكل رسمي مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لقيادة منتخبها الأول، خلفا للمدرب الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، الذي تمت إقالته في فبراير من العام الجاري. ولم يسبق لرونار (50 عاما) الإشراف على تدريب أي منتخب في قارة آسيا. وسيكون المنتخب السعودي، الخامس الذي يتولى رونار مسؤولية قيادته، وذلك بعد توليه تدريب منتخبات المغرب، وزامبيا في مناسيتين وأنغولا والكوت ديفوار، وحقق لقب أمم إفريقيا مرتين، مرة مع زامبيا عام 2012 ومرة مع كوت ديفوار عام 2015.

05/08/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360