استمارة البحث

مباشر
دي ليخت و زياش
© حقوق النشر : Dr

زياش: الإنتقال إلى البايرن غير مهم والوضوح مع أجاكس هو الأهم

12/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

أوضح الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني، و مهاجم أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أنه كان يرغب في مواصلة انتظار عرض بايرن ميونخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن أجاكس مدد تعاقده رفقته .

وأوضح زياش، في حوار أجرته معه صحيفة "ألغمين داجبلاد" الهولندية، اليوم الإثنين، أن الوضوح مع أجاكس كان شيئا مهما، خاصة وأن الانتقال لفريق جديد خلال الميركاتو الحالي لم يكن هدفا كبيرا بالنسبة له.

وأضاف زياش في الحوار ذاته، أنه أراد الانتظار حتى يتقدم بايرن بعرضه، ولكنه بالنهاية استجاب  لرغبة أجاكس في تمديد عقده حتى 2022 .

وكان أجاكس أعلن يوم الجمعة الماضي تمديد عقد زياش ، ليقطع الطريق أمام بايرن الذي كان يعتبر زياش بديلا محتملا للاعب الألماني الدولي ليروى ساني نجم مانشستر سيتي، والذي أصيب مؤخرا خلال مباراة الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي).

وقال زياش: “بالنسبة لي ولأجاكس، كان أمرا جيدا ومهما أن نتحلى بالوضوح”.ولدى سؤاله من قبل الصحيفة الهولندية عما إذا كان بايرن كان من المفترض أن يتخذ خطوات تجاه التعاقد معه، قال زياش: “بالفعل، أعتقد أن الجميع رأى ما قدمه أجاكس في الفترة الماضية وكيف كان دوري مع الفريق، الانتقال لم يكن أمرا مهما للغاية بالنسبة لي”.

12/08/2019 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360