استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

مواجهة مثيرة بين حمد الله وكزافي

14/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

ينتظر أن تجمع مباراة مثيرة بين الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، بالنجم الإسباني كزافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، وذلك في المواجهة التي ستجمع الفريق القطري بنظيره السعودي برسم دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وستكون المباراة  بين حمد الله من نوع خاص، على اعتبار أن حمد الله وكزافي يعرفان بعضهما البعض جيدا، حينما كان هداف النصر السعودي  يلعب في الدوري القطري مع كل من الجيش والريان القطريين، في الوقت الذي كان فيه نجم اف سي برشلونة لاعبا في صفوف السد القطري.

ويدرك المدرب الإسباني أنه مهمة مدافعيه لن تكون سهلة، أمام حمد الله، خاصة أن هذا الأخير بصم على حضور مميز مع بداية الموسم الكروي الجاري، بعدما سجل في مبارتي الذهاب والإياب على الوحدو الاماراتيـ وقاد فريقه النصر لبلوغ دور ربع نهائي دوري أبطال أسيا عن جدارة واستحقاق .

وكان فريق النصر قد بلغ الدور المذكور، بعد أن تعادل ذهابا مع الوحدة الاماراتي بهدف لمثله، قبل أن يتفوق عليه إيابا بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تجاوز السد القطري مواطنه الدحيل، علما أن مواجهة حمد الله وكزافي، ستجرى ذهابا في 28 من شهر غشت الجاري، على أن تجرى مباراة الإياب في السادس عشر من شهر شتنبر المقبل.

14/08/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360