استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

خليلودزيتش يبدأ مهامه مدربا للأسود في 3 شتنبر

16/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

يشرع المدرب البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش، في مهامه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأول، خلفاً للفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من منصبه بعد إخفاق كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مصر خلال الاونة الأخيرة، يوم الثالث من شهر شتنبر المقبل .

وأكدت مصادر le360 سبور أن المدرب الجديد للمنتخب الوطني، يعرف جيدا لاعبي المنتخب الوطني، وأن اللائحة التي سيوجه لها الدعوة للدخول للمعسكر الاعدادي المقبل، يوم الثالث من شهر شتنبر، لنتعرف تغيرا كبيرا ولن تخرج عن اللائحة التي شاركت مؤخرا في كأس الأمم الافريقية التي ودعها زملاء المهدي بنعطية من دور ثمن النهائي، مع تطعيمها بلاعبين جدد ستقترحهم الجامعة على المدرب الجديد من أجل الوقوف على إمكانيتهم، على أن تبقى له الصلاحية الكاملة في االاعتماد عليهم من عدمه  .

وسيخوض لاعبوا المنتخب الوطني المعسكر الاعدادي المذكور، بمركز المعمورة، استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعه بمنتخب بوركينافاسو، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بعاصمة المملكة، برسم التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون صيف العام 2021 .

يذكر أن الجامعة الملكية كانت قد ألزمت الناخب الجديد للأسود، ببلوغ  دور النصف النهائي على الأقل في نهائيات أمم إفريقيا 2021 المقرر في الكاميرون، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022  ثم الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2023.

16/08/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360