استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. العربي يرد بقوة على تجاهل خليلودزيتش بثنائية

28/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

قاد المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، فريقه أولمبياكوس اليوناني إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على مضيفه كراسنودار الروسي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء .

وكان كراسنودار الروسي، سباقا لافتتاح حصة التهديف بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة بواسطة دانيل أوتكين، غير أن فرحة هذا الأخير  لم تتعدى دقيقة واحدة، إذ عدل العربي الكفة للزوار، وهي النتيجة التي انتهت بها مجريات الشوط الأول.

وعاد العربي مع مستهل الجولة الثانية وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه أيضا، مانحا أولمبياكوس بطاقة العبور إلى دور المجموعات، علما أن زملاء العربي حسموا مباراة الذهاب
لصالحهم برباعية نظيفة
.
وكان  العربي قد انتقل إلى أولمبياكوس اليونانيخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم، قادما من نادي الدحيل القطري، علما أن الدولي المغربي لعب لأندية "كان" الفرنسي، وغرناطة الإسباني، والهلال السعودي، .

يذكر أن قرعة دور المجموعات ستقام غدا الخميس، بمدينة موناكو الفرنسية، والتي سيتم الإعلان على هامشها عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، علما أن الصراع على هذا اللقب بات محصورا بين ثلاثة أسماء، وهي ليونيل ممسي نجم اف سي برشلونة الإسباني،  والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ثم الهولندي فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي

28/08/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل