استمارة البحث

مباشر
مباراة الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

لاعب رفضه الرجاء والجيش نجم مباراة الأولمبين ضد مالي

08/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h32 | تحديث 08/09/2019 على الساعة 16h14

شهدت مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ضد نظيره المالي، التي جرت بينهما مساء أمس السبت بالملعب الكبير في مراكش ، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس إفريقيا  لأقل من 23 سنة، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، تألق المدافع المالي يوسفا طراوري، لاعب أولمبيك خريبكة .

ونجح يوسفا طراوري المتعاقد حديثا مع أولمبيك خريبكة، في قيادة منتخب مالي من انتزاع تعادل ثمين أمام المنتخب الوطني الاولمبي، وتألق بشكل لافت، وحرم الأولمبي المغربي من تسجيل الأهداف في مرمى منتخب بلاده، ما جعله ينتزع  استحسان الجماهير المغربية التي حضرت المواجهة، إضافة إلى الجماهيير الخريبكية التي أثنت على نزار السكتاني، رئيس الفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضمه لاعبا مميزا للفريق .

وكان عميد المنتخب المالي، قد خضع للتجربة رفقة الفتح الرباطي، غير أن وليد الركراكي رفض ضمه للفريق الرباطي، بداعي عدم أهليته لحمل قيص الفريق وتواضع مستواه .

كما رفض فريقا الرجاء الرياضي والجيش الملكي، التعاقد مع  اللاعب ذاته،  وفضل الفريق الأخضر التعاقد مع مواطنه ساليف كوليبالي، قبل أن يقرر فسخ عقد هذا الاخير لتواضع مستواه، فيما يواصل عبد الرحيم طاليب بحثه عن مدافع محوري، وأخضع مدافعا من البنين للتجربة، خلال الأيام القليلة الماضية .

وليست هذه المرة الأولى التي ترفض أندية وطنية التعاقد مع لاعبين بداعي تواضع مستواهم، قبل أن ينجحوا في التألق مع أندية أخرى، ومن أبرز الحالات الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا لاعب الوداد الرياضي، بعدما رفضا ناديا أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي ضمه، قبل أن يؤكد مستواه المميز رفقة الفريق الأحمر .

يذكر أن مهمة المنتخب الأولمبي باتت صعبة في بلوغ أولمبياد طوكيو، صيف العام المقبل، بعد تعادله بهدف لمثله، إذ كان الفريق المالي سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة إبراهيما كوني في الدقيقة الـ 28 من المباراة. وتمكن يوسف النصير من تعديل الكفة في الدقيقة الـ 50 من المباراة.

08/09/2019 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360