استمارة البحث

مباشر
الساحل التونسي
© حقوق النشر : Dr

فرنسا تعتقل ثلاث متورطين في التلاعب بمباريات الدوري التونسي

16/09/2019 le360 على الساعة 11h32

اعتقلت السلطات الأمنية في فرنسا ثلاثة تونسيين، في قضية المراهنات الرياضية بإحدى مباريات الدوري التونسي في الموسم الماضي، في مدينة نيس الفرنسية.

 
وأوضح صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن أحد المعتقلين لديه صلة مباشرة بالهيئة الوطنية للحكام في الاتحاد التونسي لكرة القدم، خكما أن التحقيقات الأولية أكد تلاعب المتهمين في نتيجة إحدى المباريات.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن الموقوفين الثلاثة راهنوا الموسم الماضي، على فوز فريق اتحاد بن قردان على نجم المتلوي في الأسبوع قبل الأخير من الدوري التونسي، علما أن المباراة انتهت بفوز اتحاد بن قردان بهدف لصفر.

وأضافت "ليكيب"، أن المعتقلين راهنوا في المباراة بمبلغ قيمته 33 ألف يورو، على النتيجة النهائية للمباراة بين ناديي اتحاد بن قردان ومنافسه نجم المتلوي، وهو مبلغ قياسي لم تحصل المراهنة به في مباريات دوري عربي من قبل.

فضيحة المراهنة في الدوري التونسي تنضاف إلى الفضيحة التي شهدتها تونس بملعب رادس، برسم نهائي دوري عصبة الأبطال بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي، والتي شهدت خدعة استعمال "الفار"، قبل أن يكتشف لاعبو الوداد الخدمة خلال المباراة، ليرفضوا مواصلة اللعب إلى حين استعمال التقنية.

16/09/2019 على الساعة 11h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360