استمارة البحث

مباشر
منتخب الجزائر
© حقوق النشر : Dr

مدرب الجزائر: المنتخب المغربي مرشح على الورق لهزمنا

20/09/2019 le360 على الساعة 09h02

أكد الفرنسي لودوفيك باتيلي، مدرب المنتخب الجزائري للمحليين، أنه أعد الخطة المناسبة للإطاحة بنظيره المغربي، برسم ذهاب الدور الحاسم للتأهل إلى البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، والمقرر إجراؤها غدا السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة .

وأوضح باتيلي، في ندوة صحفية عقدها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، رفقة اللاعب سفيان بن دبكة، أن "المباراة أمام المغرب ستكون صعبة، إذ سيواجه حامل اللقب من جهة وعناصره تتدرب باستمرار معا من جهة أخرى، وهو ما سيصعب من مأمورية فريقه الجزائري".

وقال باتيلي، " حضرنا أنفسنا جيدا لهذا الموعد، وهيئنا اللاعبين على الخطة المناسبة للإطاحة بالمنافس، حيث عملنا على مشروع قصير المدى من اجل بلوغ مبتغانا".

وأقر الناخب الوطني أن لاعبي المنتخب المحلي، تستعد لهذه المواجهة الهامة، في ظرف قصير، مقارنة مع الوقت الذي ستعد فيه المنتخب الوطني المغربي.

وأفاد "صحيح أننا نحضر منذ وقت وجيز لكن سنثبت أن لدينا منتخب جيد وهدفنا تكوين فريق تنافسي"، مضيفا: "لقد عملنا على الجانب المعنوي والتركيز الكبير لتحفيز اللاعبين".

وقال أيضا "بالنسبة لي، مباراة الذهاب هي الأهم بالنسبة لي، لأنه يمكن وضع قدما كبرى في طريق التأهل".

واعتبر باتيلي أن "المنتخب المغربي هو المرشح للتأهل على الورق مقارنة مع الجزائر".

وفي سؤال حول حالة أرضية ميدان ملعب تشاكر وصفها المدرب الفرنسي "المقبولة عموما رغم أنها ليست في القمة، لكن لا يجب التحجج بالأرضية".

20/09/2019 على الساعة 09h02 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360