استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

لجنة الانضباط تبرأ حمد الله من "سوء السلوك"

25/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 25/09/2019 على الساعة 16h32

برأت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم، عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، من تهمة البصق على أسامة الخلف لاعب الحزم ، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفينـ الجمعة الماضية، وحسمها الحزن بهدف دون رد .

وحسب تقارير صحافية سعودية صادرة اليوم الأربعاء، فإن لجنة الإنضباط وجدت أن ما صدر عن حمد الله في مباراة الحزم، لا يستوجب أي عقوبة انضباطية.

وانتشرت لقطة مصورة لحمد الله وهو يبصق على الأرض باتجاه لاعب الحزم، خلال مباراة الفريقين، وذلك بعد احتكاك بين اللاعبين أدى إلى سقوط الدولي المغربي أرضا.

من جانبه قدم المستشار القانوني محمد الدويش، تفسيره للحالة عبر حسابه الشخصي في تويتر حيث كتب: “البصق يجب أنْ يتجه للمقصود حتى لو لم يقع عليه…أما إذا كان البصق ليس باتجاه المقصود كأن يكون على الأرض أو بالاتجاه الجانبي فإن شرط العقوبة لا يتحقق لانتفاء دلالة القصد…هذا هو القانون لمن يريد أن يفهم”.

يذكر أن حمد الله، كان مثار جدل خلال بداية هذا الموسم في الدوري السعودي، بعد تشاجره مع الحارس التونسي بن مصطفى، وأيضا بصقه على أحد لاعبي الحزم.

25/09/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360