استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

رسميا بالوثيقة..إقالة البنزرتي من تدريب الساحل التونسي

25/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h16 | تحديث 25/09/2019 على الساعة 16h23

قررت إدارة فريق نجم الرياضي الساحلي التونسي، إقالة فوزي البنزرتي، من منصبه مدربا للفريق، عقب هزيمته الغير المتوقعة أمس الثلاثاء، أمام شباب الأردن، بهدف دون رد، في إياب الدور الأول لمنافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وذكرت تقارير صحافية تونسية صادرة زوال اليوم الأربعاء، أن إدارة نجم الرياضي الساحلي عقدت اجتماعا مع البنزرتي، صباح اليوم، وقررا الانفصال بالتراضي، عقب النتائج المخيبة التي حصدها الفريق، مع بداية الموسم الكروي الجاري .

وتسببت خسارة الساحلي التونسي أمام شباب الأردن، في تصاعد الأصوات الرافضة لبقاء فوزي البنزرتي مدربا للفريق، بعدما فشل في الحفاظ عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، في  المسابقة المذكورة، ومكنه من إنعاش خزينته بأكثر من 6 مليون دولار.

وتنضاف هزيمة الأمس إلى الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام اشانتي كوتوكو الغاني بهدفين لصفر، لحساب الدور المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي أصبح مهددا بمغادرتها مبكرا أيضا، إذ يحتاج البنزرتي للفوز بأكثر من هدفين، لضمان تأهل فريقه لدور المجموعات، والحفاظ على منصبه مدربا للفريق التونسي.

ولم يقدم البنزرتي الإضافة التي كانت تنتظرها جماهير الساحلي التونسي، إذ خسر نهائي كأس تونس أمام الصفاقسي، في غشت الماضي، ما جعل الأصوات تتعالى ضده، وتطالب بإقالته، والتعاقد مع مدرب جديد مع بداية الموسم الكروي الحالي.

25/09/2019 على الساعة 16h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360