استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الترجي يبلغ دور المجموعات بفضيحة تحكيمية جديدة

28/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h47

‎نجح فريق الترجي الرياضي التونسي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين، في التأهل لدور مجموعات المسابقة المذكورة، مساء أمس الجمعة، بفضيحة تحكيمية جديدة تنضاف إلى مسلسل فضائحه التحكيمية التي لا تنتهي.

واستعان الترجي  التونسي بهدية من الحكم، لتحقيق تأهل غير مستحق على حساب نادي إليكت سبورت التشادي، بعد أن سجل الفريق التونسي، هدف الفوز، من تسلل فاضح .

وتقدم إليكت بهدف باغت به أصحاب الأرض، الذي جاء عكس سير المباراة عن طريق حسن إبراهيم، الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة الـ36.

ولم يستطع فريق "الدم والذهب" ترجمة سيطرته على المباراة طوال الشوط الأول، وانتظر حتى الدقيقة الـ62 لإدراك التعادل من ضربة رأسية لإبراهيم واتارا.

وقبل 6 دقائق من نهاية المباراة، نجح الترجي في خطف هدف الفوز عن طريق اللاعب الجزائري عبدالرؤوف بن غيث.

وفي مباراة أخرى، تمكن صن داونز الجنوب أفريقي من اكتساح كوتي دي أور السيشيلي بنتيجة 11-1، بعدما فاز عليه أيضاً في الذهاب بخمسة أهداف دون رد، ليتأهل لدور المجموعات، وهو أكبر انتصار في تاريخ الفريق بمشاركاته القارية.

كما تأهل بيترو أتلتيكو الأنجولي إلى الدور نفسه، بعدما عاد بتعادل ثمين من أوغندا أمام كمبالا سيتي بهدف لكل فريق، ليستفيد بقاعدة الهدف خارج الأرض عقب تعادلهما سلبياً في الذهاب بأنجولا.

28/09/2019 على الساعة 11h47 خليل أبوخليل