استمارة البحث

مباشر

فيديو.. روبورتاج خاص عن أزمة الكوديم وأطراف الصراع يدافعون عن مواقفهم

04/10/2019 le360 على الساعة 09h31 | تحديث 04/10/2019 على الساعة 10h22

يعيش فريق النادي المكناسي لكرة القدم "الكوديم"، على إيقاع مشكل مثير في المجال الرياضي، يتمثل في تنازع فريقين حول تمثيلهما للنادي والمشاركة باسمه في بطولة القسم الوطني للهواة.

وتتواصل معاناة فريق النادي المكناسي، الذي يعيش أزمة تسيرية غير مسبوقة، وذلك بسبب تمسك رضوان مرزاق، الذي أقيل في جمع عام، وقدم استقالته في جمع آخر، قبل أن يتراجع عنها، على أنه الرئيس الشرعي للفريق، وهو من يمثل النادي المكناسي في بطولة الهواة، فيما يضحد المكتب المديري للفريق المكناسي ادعاءات هذا الأخير ويتهمه بانتحال صفة .

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، قد قررت تأجيل مباراة فريق النادي المكناسي ضد مضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي، الأحد الماضي، برسم الجولة الثانبة من بطولة الهواة، إلى موعد لاحق، وذلك لتجنب تكرار "مهزلة" الأسبوع الماضي والصراعات التي يعرفها الفريق المكناسي .

وقالت عصبة الهواة، في بلاغ :" نظرا لانتقال النادي المكناسي بفريقين إلى مدينة وجدة، لإجراء المباراة الدورة الثانية من بطولة الوطنية للهواة، أمام الإتحاد الإسلامي الوجدي، وتجنبا لما من شأنه أن يثير أعمال شغب والفوضى، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، تأجيل هذه المباراة إلى موعد لاحق".

الربورتاج التالي يقربنا أكثر من الخلاف والأزمة التي يتخبط فيها في فريق "الكوديم".

ربورتاج من انجاز: صلاح مغاني ـ تصوير: سعيد بوشريط.

04/10/2019 على الساعة 09h31 le360