استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

بونو: لابد من إعطاء الفرصة للاعبي الدوري المحلي مع الأسود

09/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h35

كشف ياسن بونو حارس، فريق إشبيلية والمنتخب الوطني لكرة القدم، بأن العناصر الوطنية قادرة على كسب أصعب الرهانات مع البوسني وحيد خليلوزيتش، وفي مقدمتها التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكاميرون، إضافة لنهائيات نهائيات كأس العالم التي ستجرى في قطر.

وقال بونو خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الجامعة الملكية، بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، أن الجمهور المغربي يعرف عن كثب عناصر المنتخب الوطني، مشددا أن هذه الاخيرة لن تكون مهمتها سهلة خلال المباريات الرسمية المقبلة.

وطالب حارس إشبيلية الإسباني، الجماهير المغربية، بالتحلي بالصبر لبضع الوقت، لأن المنتخب الوطني عرف تغييرات كثيرة، وأن العناصر الجديدة يلزمها قليلا من الوقت حتى يحصل الانسجام بينها .

وأووضح بونو في التصريح ذاته، أن أن العناصر التي ألفت التواجد بالمنتخب الوطني، مطالبة بمد يد العون للعناصر الجديدة، من أجل تمرير التجربة الكروية التي راكمتها وتسهيل إندماجهم  رفقة المجموعة .

وأشاد حارس المنتخب الوطني بدعوة الناخب الوطني ، للاعبي الدوري الاحترافي الوطني، مؤكدا أن  اللاعب المحلي يلزم أن تعطى له الفرصة في المنتخب الوطني الأول، خاصة أن العديد منهم يملك المقومات التي تتيح لهم الدفاع عن قميص الأسود .

09/10/2019 على الساعة 11h35 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360