استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

عاجل. المنتخب الوطني يرد على تكذيب حمد الله

10/10/2019 جواد الكبوري على الساعة 16h32

رد مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، على تصريح اللاعب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي نفى من خلاله الأنباء المتحدثة عن رفضه الاتحاق بأسود الأطلس، مؤكدا، حجي، أن مهاجم النصر السعودي رفضا فعلا دعوة الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش.

وكان خليلودزيتش قد صرح، أمس الأربعاء، أن حمد الله أوضح لمصطفى حجي، مساعد مدرب الأسود، عدم رغبته في الالتحاق بالمنتخب، ليتم استبعاده من اللائحة النهائية، بعدما كان اسمه موجودا في اللائحة الأولية. وبعد مضي ساعات عن تصريح المدرب البوسني، خرج نجم النصر السعودي لينفي الأمر جملة وتفصيلا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة رسمية لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله".

وحول هذا الموضوع، عاد حجي ليوضح، قائلا: ""لقد تواصلت مع حمد الله أكثر من مرة، وفي مرات عدة لم يكن هاتفه يجيب، إلا أنني في الفترة الأخيرة وتلبية لطلب خليلوزيتش، اتصلت باللاعب هاتفيا، وتحدثنا مطولا في عديد الأمور".

وأضاف: "أخبرته أن خليلوزيتش مهتم به، ونقلت له أن المدرب يراه من بين اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم مستقبلا، لكن بشرط أن يتطور، وأن يستعيد مستواه التهديفي الذي كان عليه الموسم المنصرم".

وأردف: "أخبرني حمد الله أنه محبط بعض الشيء، وقال لي إنه مستاء بسبب تجاهل اختياره في القائمة الأولى للمنتخب المغربي التي واجهت بوركينافاسو والنيجر وديا والقائمة الحالية المختارة لودية ليبيا".

وتابع: "وجدته يائسا لكني أخبرته أن مدرب المغرب يتابعه، لكن عليه أن يغير بعضا من تصرفاته، إلى جانب تحسين مستواه بعض الشيء، وسيكون معنا في قائمة موريتانيا، وبوروندي الشهر المقبل، ضمن تصفيات الكان".

واستدرك حجي: "اتصلت به أخيرا وكان معي المدرب خليلوزيتش، وقلت لحمد الله أن يضع صفحة الماضي خلف ظهره، وأن يواصل العمل ويتخلص ذهنيا من رواسب الأمس القريب، إلا أنه فاجأني بقوله إنه يرفض مستقبلا أي دعوة سيتلقاها لتمثيل الأسود".

وواصل: "اللاعب أخبرني أنه ليس جاهزا لتلبية أي دعوة، لأن لديه بعض المشاكل، والتمس إعفاءه كما نقل لي أنه سيظل من مساندي منتخب المغرب، متمنيا حظا سعيدا وموفقا (للأسود) في بقية المشوار وهذا ما نقلته للمدرب وحيد".

واختتم مساعد مدرب الأسود، قائلا: "لقد استغرقنا وقفا في نقاش طويل بشأن هذه القصة، وأتمنى أن ننتهي منها سريعا. المدرب له قناعاته، فهو يهتم بالجميع وهناك النصيري وعليوي المتألقين حاليا، إضافة لعناصر أخرى، وشخصيا مللت الحديث عن هذا الموضوع وإقحامي كل مرة في الجدل المثار بشأنه".

10/10/2019 على الساعة 16h32 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360